انتشرت تسريبات جديدة لمحادثات بين جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، بشأن ركلة جزاء للبلوجرانا لم تحتسب في 2019.

وكانت في الأيام الماضية، قد ظهرت تسريبات صوتية تفيد تورط بيكيه مع رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، في قضية فساد، عن طريق الضغط على المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس السوبر مقابل 24 مليون يورو، نظير عمولات.

طالع أيضًا.. برشلونة يقدم عرضه لـ سيرجي روبيرتو ويترك الكرة في ملعبه

اليوم، نشرت أيضًا "El Confidencial" الإسبانية، تسريبات لمدافع برشلونة الذي أظهر استيائه لرئيس الاتحاد الإسباني، من ركلة جزاء لم يتم احتسابها في 2019، قبل 4 أيام من مواجهة ريال مدريد.

جاء ذلك تعليقًا على ركلة جزاء لم تحتسب لـ بيكيه في مواجهة ريال سوسيداد في الأنويتا.

بعد تلك المباراة،  اتصل بيكيه بـ روبياليس، وأظهر له غضبه من التحكيم، وتحديدًا بسبب قرار حكم الفيديو المساعد، بعدم الإشارة إلى ركلة جزاء.

وجاءت المحادثة كالتالي

روبياليس: "كيف حالك؟"

بيكيه: "اللعنة ، لقد أفسدونا اليوم".

روبياليس : "ماذا حدث ، لم أر شيئًا بتقنية حكم الفيديو المساعد؟"

بيكيه : "حسنًا ، لم يستشيروا حكم الفيديو المساعد وكانت ركلة جزاء واضحة جدًا، ولم يقل أي من أعضاء حكم الفيديو المساعد أي شيء أيضًا، كان ينبغي عليهم إخطار الحكم، خاصة بعدما احتسبوا ركلة جزاء على بوسكيتس".

روبياليس (في رسالة صوتية ): "هل تعرف ما الذي يحدث؟ هذا صاخب ... لم أره صدقني لم أرها أنا في إشبيلية و أعرف أنهم احتسبوا ركلة جزاء مشكوك بها ضدكم، وأنت تعلم جيدًا أنني على مسافة واحدة من الجميع".