كشف حمد إبراهيم المدير الفني لنادي الإسماعيلي، حقيقة طلب إيهاب جلال منه الانضمام إلى الجهاز المعاون في منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

اتحاد الكرة أعلن عن تولي إيهاب جلال المسؤولية الفنية لتدريب منتخب مصر عقب إقالة البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال إبراهيم خلال تصريحات لبرنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "لن أستطيع الحديث في هذا الأمر، وأتمنى التوفيق له، ومنصب المدير الفني ذهب لأفضل مدرب في مصر، ويجب أن نصبر ونصمت لأن كثرة النقد يخلق المشاكل، وإيهاب جلال بخبرته وهدوءه سيغير شكل المنتخب".

وتابع: "إن شاء الله سأستمر مع الإسماعيلي، وهذا شرف كبير لي، الإسماعيلي له عندي الكثير ولا يوجد شيء أنظر إليه سوى وضع الفريق في مكانة جيدة".

وأضاف: "أتمنى التوفيق لنا، وضع الإسماعيلي ما زال صعبا، المباراة القادمة أمام إنبي وستكون مواجهة صعبة، إن شاء الله نحصد الثلاثة نقاط لأنها ستفرق كثيرًا، يجب أن نعوض النتائج السلبية ولذلك علينا الفوز بأكثر من مباراة لنطمئن الجماهير على الفريق".

طالع | حمد إبراهيم: لن أكون سعيدًا إلا بعد فوز الإسماعيلي في 10 مباريات

وعن العلاقة مع الجماهير، أوضح: "جيدة، المهندس يحيى الكومي رئيس النادي لا يتأخر، الأمور تسير بهدوء، وجماهير الدراويش تساند الفريق بشكل كبير، والفترات القادمة وارد تكون هناك نتائج سلبية ولكن يجب أن ندعم اللاعبين".

عن توقيع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي للزمالك، قال: "هذا كلام ليس له أساس من الصحة، واللاعب نفى، هو جدد عقده مع الإسماعيلي، ولو هناك تفاوض من أي ناد مع اللاعبين فهذا ليس وقته، ولكن إن وجد فسيكون عن طريق القنوات الشرعية، حاليًا انا أحتاج كل اللاعبين لكي نخرج من هذا الموقف، وكل اللاعبين هامين ولا أريد أن أصنع أي خلل في الفريق، ولا نريد مثل تلك الأحاديث".