علّق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على فوزهم مساء اليوم على برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أمامنا شهر واحد فقط لإنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز ونعلم ما يتعين علينا القيام به، إذا خسرنا نقطتين، فسيكون ليفربول هو البطل".

وأكد: "نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به، الأمر ليس معقدًا، ليفربول سيفوز في جميع مبارياته في الدوري الإنجليزي، يعد ليفربول أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم، ومن أفضل الفرق على الإطلاق".

واستمر: "إذا فزنا في جميع المباريات سنكون أبطالًا، واللاعبون يعرفون ذلك، نحن نعرف المباريات الصعبة التي لدينا ويجب أن نؤدي مثل اليوم ونفوز بجميع المباريات، إذا فعلنا ذلك فسوف نحتفل، وإذا لم نفعل ذلك فسوف نهنئ ليفربول".

وأضاف: "لدينا مباريات صعبة حقيقية تنتظرنا، دي بروين؟ عندما يكون لائقًا ومستعدًا من الناحية الذهنية، يكون لاعبًا مميزًا ورائعًا، لقد قدم أداءً رائعًا".

وواصل: "السنوات الخمس الماضية كانت رائعة بما قمنا به، اللاعبون قدموا كل شيء، إنه أحد أسعد أيامي لأن الموسم المقبل سنلعب في دوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "انظروا كم عدد الفرق الجيدة هناك، في دوري الأبطال، إذا سألت ما هو الهدف الرئيسي لجميع الرؤساء التنفيذيين للأندية، فهو التأهل لدوري الأبطال، ولقد فعلنا ذلك مرة أخرى".