يثق توتنهام في الإبقاء على خدمات النجم الإنجليزي هاري كين في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، مع توجه مانشستر سيتي إلى إيرلينج هالاند، وابتعاد ماوريسيو بوتشيتينو عن مانشستر يونايتد.

أراد كين الخروج من توتنهام في نهاية الموسم الماضي، حيث رغب مانشستر سيتي في الظفر بخدماته، وشعر قائد إنجلترا بالإحباط عندما رفض دانييل ليفي رئيس مجلس إدارة النادي رحيله إلى ملعب الاتحاد.

سيطر جدل الانتقالات على فترة الانتقالات الصيفية لكن توتنهام لا يتوقع أي تكرار عند إعادة فتح السوق في نهاية الموسم، حسبما ذكرت "ديلي ميل" الإنجليزية.

وترى الصحيفة أن ذلك لن يحدث خاصة إذا كان بإمكان توتنهام احتلال المركز الرابع، مما يضمن العودة إلى دوري أبطال أوروبا، ويلتزم المدرب أنطونيو كونتي بمستقبله في الدوري مع الديوك.

من جهة أخرى، تحول اهتمام مانشستر سيتي ناحية إيرلينج هالاند حيث ذكرت تقارير صحفية أن هناك اتفاقا بين مسؤولي النادي وممثلي نجم بوروسيا دورتموند.

أما مانشستر يونايتد، النادي الإنجليزي الآخر الذي ارتبط بـ هاري كين، فقد يفشل في ضمه بسبب اقتراب إريك تين هاج من تدريب الشياطين الحمر وليس بوتشتيينو.

وكان مانشستر يونايتد يرى أن التعاقد مع بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الحالي، سيساعد على الظفر بخدمات هاري كين حيث سبق لهما العمل سويًا في توتنهام ولكن يبدو أن إريك تين هاج هو الأقرب لتلك الوظيفة.