لا يزال ريال مدريد واثقًا بهدوء من أن كيليان مبابي سينضم إليهم هذا الصيف، خاصة بعد أنباء اتفاق إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي.

لم يكن اهتمام ريال مدريد بهالاند مماثلاً كما كان الحال مع مبابي، ويعود ذلك جزئيًا إلى الأداء المذهل لكريم بنزيما مهاجم الفريق.

أثبت اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أنه مرشح قوي لجائزة الكرة الذهبية وهو المهاجم رقم 9 في ريال مدريد.

وتفيد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد واثق من ضم مبابي في سوق الانتقالات الصيفي مع نهاية الموسم الحالي.

وصول مبابي لن يترك المدير الفني أنشيلوتي مضطرًا إلى تغيير نظامه لاستيعاب الاثنين لأنه سيلعب على جناح مع فينيسيوس على الجانب الآخر وبنزيما في الوسط.

وتجاهل ريال مدريد الإيحاءات بأنهم تعرضوا للهزيمة في صفقة هالاند بسبب اتفاقه مع مانشستر سيتي، من خلال الحديث عن بنزيما والبرازيليين الشابين اللذين تألقا بجانبه - فينيسيوس طوال الموسم، ورودريجو في الآونة الأخيرة.

ولكن كان هناك اهتمام بهالاند، مدفوعًا جزئيًا بالرغبة في إبقاء السعر مرتفعًا لمن يوقع عليه، وكشبكة أمان إذا أخطأوا هدفهم الأول مبابي.

اقرأ أيضًا.. ألابا يعلق على ارتباط ليفاندوفسكي بـ برشلونة ويختار أفضل مهاجم في العالم

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وازداد الاهتمام في الشهرين الماضيين من ريال مدريد للتوقيع معه.

أمامنا الآن ما يزيد قليلاً عن شهرين قبل انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لا يزال المهاجم الفرنسي وريال مدريد ليس لديهما أي عقد مسبق، ولا يوجد شرط جزائي.

ريال مدريد يرى أن الانتظار أمرًا طبيعيًا، وأشاروا أيضًا إلى أنه مثلما لم يوقع معهم، لم يوقع أيضًا اتفاقًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، لكن كل شيء يظل معلقًا بينما مستقبل اللاعب لم يُقرر بعد.