يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المغربي في المباراة التي تقام على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 22 أبريل، في إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

محاضرة موسيماني:

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق في التاسعة والربع مساء اليوم بفندق الإقامة في المغرب.

موسيماني

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة مراجعة العديد من الجوانب الفنية والخططية قبل التحرك إلى ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا لخوض المران الثاني للأهلي بالمغرب استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

مسحة طبية:

تجري بعثة الأهلي في المغرب اليوم مسحة طبية على هامش الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

لاعب الأهلي خلال المسحة الطبية

موعد مران الأهلي الثاني:

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في المغرب اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يتحدث عن استعدادات الأهلي الأخيرة لمواجهة الرجاء

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق في التاسعة والنصف بتوقيت المغرب إلى ملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو نصف ساعة.

برنامج غذائي للاعبين

حرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الشيف محمد الدالي الذي يرافق بعثة الفريق في المغرب؛ لمتابعة البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين.

واتفق أبوعبلة مع الدالي على إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي، بحيث تحتوي على العناصر المناسبة لطبيعة الصيام، في ظل استعداد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي.

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.