واصل أسطورة نادي مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، انتقاداته القاسية ضد لاعبي الشياطين الحمر بعد خسارتهم المذلة أمام غريمهم التاريخي ليفربول بنتيجة 4-0 في ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسقط مانشستر يونايتد مرة أخرى أمام ليفربول بعد خماسية الدور الأولى على ملعبه "أولد ترافورد" ووسط جماهيره، وظهر لاعبوه أشباحًا لا يستطيعون مجاراة خصومهم ليتراجع الفريق إلى المركز السادس في ترتيب الجدول.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يشيد بـ ماني بعد الرباعية أمام مانشستر يونايتد ويصرَح: فاتني الهاتريك

ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال نيفيل بعد انتهاء المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد أصبح متوقعًا للغاية ما يحدث، لا أعرف كيف وصل بنا الحال من فريق واعد كان يحتل المركز الثاني في الموسم الماضي إلى هذا المستوى الضعيف الذي لم أره خلال 42 عامًا من مشاهدتي لهذا النادي".

وأضاف: "لم أره بهذا السوء من قبل، لم أشاهد أبدًا فريقًا لنادي مانشستر يونايتد ينهار في مباراة خلال 40 عامًا، اللاعبون محطمون، هناك بعض اللاعبين موهوبين ولعبوا بشكل جيد، لكنهم انتهوا وتحطموا هذا الموسم، هناك فوضى في مانشستر يونايتد".

وتابع: "إنه عقد من الفشل المتكرر وهذا ليس بالقدر الكافي، مستوى مانشستر يونايتد جعل الجميع يتوقع النتيجة سلفًا، فهم في وضع سيء، بالطبع يتمنون انتهاء الموسم الآن وبأقصى سرعة، ليفربول في أقصى مستوياتهم وكانت المباراة صعبة للغاية".

وأتم تصريحاته: "مانشستر يونايتد أصبح فريق مكسور ومحطم، على حافة الهاوية، هذا أمر مؤكد".