كشف شريف إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز، عن رأيه في رحيل رمضان صبحي إلي الاحتراف الخارجي إذا رغب في الخروج من نادي بيراميدز.

وقال إكرامي خلال تصريحات عبر برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر": "أنا أول شخص كان يعارض عودة رمضان صبحي من أوروبا من الأساس، وأنا مؤيد لخروج أي لاعب للاحتراف".

وأضاف: "جماهير الأهلي قالت في مباراة بيراميدز أمامهم (خرم إفريقيا أهو)، وبالتأكيد شعرت بالحزن منهم، وتوقعت بالفعل أنهم سيكونوا غاضبين في المدرجات".

وعن تصريح الخطيب "زعلان عليهم مش زعلان منهم؟"، رد: "(متهيألي ميتزعلش عليا)، لم أفعل أي شيء، أنا خرجت بترحاب شديد جدًا من الأهلي ومن الباب الكبير، وليس لي علاقة بهذه المقولة".

أردف: "أنا لم أشكو جلوسي دكة في الأهلي، ولكن عندما رأيت أن تواجدي في الملعب أو خارجه لن يكون مؤثرًا فضلت الانتقال لنادٍ آخر لكي أشارك فيه فيما يتبقى من مسيرتي الكروية".

طالع | شريف إكرامي: موقفي لن يتغير تجاه جمهور الأهلي.. ورمضان صبحي شعر بالقلق بعد إصابته

وتابع: "أندية الأهلي والزمالك يدفعان رواتب أكثر من بيراميدز، نحن لاعبي كرة ولسنا عبيد لكي نرحل بمجرد أن يأتينا عرض بمقابل مادي أكثر".

وأكمل: "الرواتب في مصر كلها تُدفع أقساط، وجميع الأندية اللي لعبت له تدفع الرواتب على 12 شهرًا، حتى في فينورد الهولندي".

واستطرد: "تم توقيع غرامة عليّ في بيراميدز 100 ألف جنيه بسبب تهنئة الأهلي، وخُيرت بأن أقوم بإزالة التغريدة، ولو الأهلي فاز ببطولة كبيرة سأقدم له التهئنة مرة أخرى".

وواصل: "دخلت النادي الأهلي منذ فترة قريبة، من حوالي 6 أو 7 أشهر، كنت أشاهد نجلي في مباراة له عندما كان يلعب في القلعة الحمراء، واستطيع الذهاب للأهلي في أي وقت".

وأستكمل: "أخذت قرار خروج نجلي من الأهلي، شعرت أنه لا يشارك، ولو يستحق أن يذهب لأي ناد سواء بيراميدز أو غيره سيكون ذلك بمجهوده".