استبعد رشيد الطاوسي المدير الفني للرجاء المغربي، لاعب الفريق محمد مورابيط، من أول مران للأخضر استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الرجاء الرياضي نظيره الأهلي، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 22 أبريل، على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

وأكد "le 360 سبور" المغربي، أن الطاوسي أبلغ إدارة الرجاء رفضه مشاركة مواربيط في تدريبات الفريق، بسبب سلوكه غير المقبول، وغيابه المتكرر عن التدريبات السابقة دون مبرر.

طالع أيضا.. إدارة الرجاء توجه فرمانا لـ رشيد الطاوسي قبل مباراة الأهلي

وكان مورابيط قد غاب عن تدريب اللاعبين الذين لم يسافروا رفقة بعثة الرجاء إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في مباراة الذهاب (والتي انتهت بنتيجة 2- 1 لصالح الأحمر)، ثم حضر اللاعب في أحد التدريبات بعد أن استمعت اللجنة التأديبية لأقواله بخصوص غيابه غير المبرر.

وهاجم الطاوسي اللاعب في تصريحات صحفية عقب مباراة الرجاء أمام بني ملال بالمسابقة المحلية المغربية، ووصف المدرب اللاعب بإنه غير منضبط، وأنه كان وراء استبعاده عن الفريق، مُشددا على أنه طالب إدارة فريقه بمعاقبته بقوة بسبب غيابه عن التدريبات بدون ترخيص.

وأوضح الطاوسي أن مورابيط سبق وأن غاب عن 5 حصص تدريبية للرجاء دون ترخيص، غير أنه تحدث إليه بشكل انفرادي وطلب منه المواظبة في التدريبات، خاصة وأنه يملك مؤهلات كبيرة تمنحه إمكانية حجز مقعده في الفريق الاخضر، غير أن الأخير فضّل مواصلة عدم الانضباط ليقرر بعدها المدرب استبعاده.