أعرب مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن غضبه الشديد بعد خسارة الإثنين أمام قادش في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا، حيث خسر برشلونة على ملعب الكامب نو بهدف دون رد.

هدف فوز قادش أمام برشلونة

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نعقد الموسم على أنفسنا، هذه أخطاء لا يمكننا ارتكابها، نحن نرتكب أخطاءً سهلة، نحن لا نهاجم أو ندافع بشكل جيد، لقد لعب حارسهم مباراة رائعة، يجب أن نكون أكثر قدرة على المنافسة".

وأضاف: "نحن غاضبون، لقد فقدنا فرصة جيدة للغاية، وهي فرصة ذهبية للابتعاد بأنفسنا عن الفرق المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا، يمكننا أن نقول عمليًا وداعًا للقب الدوري بالنسبة لنا".

وواصل: "أنا غاضب، علينا أن نلعب بمزيد من التصميم، علينا أن نفعل ذلك، علينا فعل المزيد من الأشياء، لقد دربناه، أنا المسؤول الأكبر، نحن نلعب من أجل الفوز والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لهذا السبب أنا غاضب، كان يجب أن نظهر المزيد من الحماس".

وأردف: "لقد تحسننا لكننا أردنا القيام بالمزيد من الأشياء والنضال من أجل الألقاب، علينا جميعًا أن نتطور وننظر في وجه بعضنا البعض، يجب أن تكون لدينا المزيد من الرغبة، فالأمر لا يستحق الخسارة أمام قادش، هناك 7 نهائيات متبقية، اليوم لم نلعب نهائيًا، في ملعبنا علينا إظهار المزيد من الرغبة والمزيد من الشخصية".

وتابع: "كل شيء يقلقني، يجب أن نكون متواضعين، لم نفعل أي شيء، كان هناك تغيير في طريقة اللعب، لكن علينا أن نتحسن، يجب أن نلعب بمزيد من الزخم، علينا تسجيل الفرص، هذا ضروري للمضي قدمًا في الجدول، يجب أن نتحسن".