انتقد جارث كروكس لاعب توتنهام السابق ومحلل شبكة BBC البريطانية، الدولي المصري محمد صلاح، ووصفه بأنه أناني، لمطالبه التعاقدية في ليفربول.

محمد صلاح لم يمدد عقده الذي ينتهي في صيف 2023. الأمر الذي يجعله قد يغادر ملعب أنفيلد في الصيف المقبل، لأن النادي الإنجليزي لم يوافق على مطالبه.

طالع أيضًا.. روبرتسون يدعم محمد صلاح: يساعد ليفربول على الفوز بالألقاب.. وسيسجل قريبًا

لقد عانى صاحب الـ 29 عامًا من بعض الخيبات مؤخرًا. ورغم تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، إلا أنه غائب عن التسجيل منذ شهرين من اللعب المفتوح، خلال 12 مباراة مع ليفربول ومنتخب مصر.

وخسر مو بطولة كأس أمم إفريقيا ثم فشل في التأهل مع مصر لكأس العالم، وكلاهما أمام منتخب السنغال بقيادة زميله ساديو ماني في ليفربول.

التقارير أشارت إلى أن محمد صلاح طلب الحصول على 400 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، لتجديد عقده مع ليفربول.

كركوس في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، قال: "أنا دائمًا مع اللاعبين الذين يتفاوضون بشأن أفضل عقد ممكن لأنفسهم. ومع ذلك، تأتي نقطة يمكن أن تتحول فيها المفاوضات إلى حرب استنزاف".

وأضاف: ""مطالب محمد صلاح براتب يزيد عن 400 ألف إسترليني تبدو أنانية وغير معقولة".

وأكمل: "الطلبات المالية للنجم المصري، في حالة الحصول عليها، ستحطم هيكل رواتب ليفربول إلى حد كبير وستجد لاعبين في غرفة الملابس يطالب كل منهم بأجر أعلى من زميله".

واختتم: "لا أعرف لماذا يجب مناقشة مفاوضات عقد صلاح في المجال العام، وبالنسبة لي هو لغز لأنه غير مفيد على الإطلاق بهذه الطريقة".