أنعشت شبكة "سكاي سبورتس" آمال نادي ليفربول في التعاقد مع صفقة هجومية قوية وجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل.

وبحسب التقارير خلال الأيام الماضية، يرغب ليفربول في ضم هداف نادي سالزبورج في الدوري النمساوي وهو، كريم أديمي، الموهبة الشابة المتألقة هناك بعد رحيل، إيرلينج هالاند، إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2020.

وبحسب متخصص الصفقات بشبكة "سكاي سبورتس"، فابرزيو رومانو، أن نادي سالزبورج بصدد ضم مهاجم جديد يأتي من نادي شاختار دونيتسك وهو، فرناندو، الذي سيرحل عن أوكرانيا بسبب الحرب مع روسيا بمقابل 6 ملايين يورو.

اقترب سالزبورج من ضم هذا المهاجم البرازيلي، وهو ما يفتح الباب أمام أديمي للرحيل في نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى تجربة جديدة في الصيف القادم.

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف تصرف محمد صلاح مع الصحفيين بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كريم أديمي

هناك اهتمام قوي من جانب ليفربول لضم أديمي، وارتبط الطرفان ببعضهما البعض في الأيام الأخيرة ليكون اللاعب النمساوي الشاب بديلًا حال رحيل، محمد صلاح.

ولكن رغم رغبة ليفربول في ضم أديمي، إلا أن هناك منافسا قويا للغاية على الصفقة وهو بوروسيا دورتموند الذي يريد تعويض، إيرلينج هالاند، الذي يقترب من الرحيل هو الآخر.

وافق بوروسيا دورتموند على التعاقد مع أديمي مقابل 35 مليون يورو، ولكن على الرغم من ذلك إذا دخل ليفربول في المفاوضات بقوة مع سالزبورج قد يخسر النادي الألماني المعركة.

هناك أيضًا أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان ولايبزيج يرغبان في ضم أديمي وسيجريان مفاوضات مع اللاعب ووكيله في الصيف المقبل.