ظهر كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام بارتياح بعد أن شهد ريال مدريد عودة أخرى قد تمنحه لقب اللليجا، وعلّق المدير الفني الإيطالي على اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة.

ريال مدريد عاد من هزيمة (2-0) وحولها إلى فوز بنتيجة (3-2) في الدقائق الأخيرة، ضمن منافسات الليجا.

وشهدت المباراة بعض اللقطات المثيرة للجدل، كلمسة يد دييجو كارلوس لاعب إشبيلية في الدقيقة 18، والتي لم تُحتسَب، بالإضافة لتدخل من كامافينجا في الدقيقة 38 على مارسيال، ثم إلغاء هدف لفينيسيوس جونيور باعتباره لمسة يد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في كرة القدم هناك أحيانًا أشياء يصعب فهمها، مثل تقييم الحكم للمسة يد دييجو كارلوس، هذا الفريق لا يفاجئني، لكن ما حدث في الشوط الثاني يجعلني فخورًا جدًا، وأود أن أشكر كل اللاعبين".

وأضاف بشأن لمسة اليد على فينيسيوس المثيرة للجدل: "لا يبدو لي أنها كذلك، وكان واثقًا جدًا من أنه لم يلمس الكرة بيده، إنه أمر صعب، لكن بدا الأمر واضحًا جدًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. راكيتيتش عن هزيمة إشبيلية: الحكم أطلق الصافرات لصالح ريال مدريد

وعن البطاقة الحمراء المحتملة لكامافينجا، رد المدرب الإيطالي: "بدا لي أنه لمس الكرة، لكنني لا أريد الخوض في ذلك، لقد أخبرته بما يجب أن أقوله له".

وبشأن العامل المشترك في ريمونتادا ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومن ثم إشبيلية، علّق: "هذا الفريق قادر على القيام بأشياء خاصة، كما أخبرتك، بدأنا بشكل سيء وتقدمنا ​​2-0، لكننا لم نفقد الثقة، لأن المباريات مع باريس سان جيرمان وتشيلسي أقنعتنا بأنه بالإيمان يمكن ذلك، ولقد فعلنا ذلك".

وأكمل أنشيلوتي: "أيضًا مع الكثير من المتاعب، لأننا لا نفهم كيف يمكن أن تطلق صافرة على لمسة يد فينيسيوس ولا تفعل ذلك مع لمسة يد دييجو كارلوس، من الصعب الحكم، لكنني لا أفهم ذلك".

وأتم أنشيلوتي: "لقد ضمن لي فينيسيوس أنه لم يلمس الكرة بيده، إذا كان قد أعطى البطاقة الحمراء إلى كامافينجا لكانت اكتملت الخطة".

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية