أكد الفرنسي فرانك دوما، المدير الفني لمازيمبي، أنه مازال في فترة بناء فريق، من أجل إعادة الألقاب للنادي الكونغولي من جديد.

مازيمبي حقق تعادل سلبي مع بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الذهاب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع | فيديو | بيراميدز يتعادل سلبيًا مع مازيمبي ويُعقد مهمته في التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

وقال دوما في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نشعر بالرضا عقب التعادل السلبي في مباراة اليوم، وهي ليست نتيجة سيئة، لكن على اللاعبين بذل الكثير من الجهد في مباراة الإياب".

وأضاف: "لا يمكن مقارنة مازيمبي بالأهلي والزمالك، ما زلنا في مرحلة البناء، وسنعمل بجهد خلال المرحلة المقبلة للوصول للمستوى الذي نرغب فيه لاستعادة أمجاد الفريق".

وتابع: "مباراة الإياب (خمسين خمسين)، خاصة في ظل قوة بيراميدز، الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم عبد الله السعيد الذي ظهر بشكل مميز في مباراة اليوم".

واستطرد: "خوض مباراة الإياب على ملعبنا ميزة كبيرة بالنسبة لنا، ونسعى لاستغلالها عقب التعادل في مباراة اليوم، والأمر المهم بالنسبة لنا في مباراة اليوم هو عدم استقبال أهداف".

وأتم: "ظهرنا بشكل دفاعي خلال أحداث الشوط الأول لأن المباراة خارج أرضنا، وطالبت اللاعبين بالهجوم بين شوطي المباراة، وهذا ما شاهده الجميع في الشوط الثاني".