سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على رد فعل محمد صلاح نجم فريق ليفربول بعد فوز السبت على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لملاقاة تشيلسي في المباراة النهائية الشهر المقبل.

لم يسجل مهاجم ليفربول محمد صلاح في ست مباريات في جميع المسابقات، لكنه لعب دورًا في فوزهم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي، حيث تواصل كتيبة يورجن كلوب سعيها للفوز بالرباعية هذا الموسم.

وكشفت "ميرور" عن رد فعل محمد صلاح مع الصحفيين بعد انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث حاول أن يكون لطيفًا، رغم شعوره بتراجع مستواه.

أثناء تنقله عبر المنطقة المختلطة في ويمبلي، سُئل متى سيتحدث للصحفيين بعد ذلك، أجاب بسرعة وبابتسامة دافئة ومثيرة للإعجاب: "عندما نفوز بالرباعية".

واستكملت الصحيفة: "ما قاله لا يُعد تنبؤًا، ولكن من الواضح إنه قال ذلك بدعابة فاترة، ربما لم يكن يسجل الأهداف في الوقت الحالي، لمسته الرائعة أمام المرمى ابتعدت عنه بشكل مؤقت، لكنه ليس لاعبًا بعقلية هشة".

وواصلت: "حقيقة أنه كان قادرًا على المزاح مع الصحفيين، حيث فضّل الرد بطريقة مرحة بدلًا من الشعور بثقله - والضغط على نفسه - في محاولة لإظهار قوته الداخلية".

وأردفت: "معظم اللاعبين - يعتقدون أن كريستيانو رونالدو أو نيمار أو ليونيل ميسي - في وضعه كان من الممكن أن يسير بشكل مباشر ناحية النفق، واضعًا سماعات الأذن ويرفضون الاستجابة للصحفيين، ولكن ليس محمد صلاح، ولا عجب في ذلك".

وتابعت: "إنه قبل كل شيء شخص حقيقي، وأيضًا على الرغم من كل الحديث السخيف عن الأنانية، فهو زميل جيد في الفريق، ومستعد للعمل بنكران الذات من أجل الصالح العام، هنا في ويمبلي ركض على أرض الملعب في محاولة لتعقب الكرة، واستغل ذكائه ليركض بعيدًا عن الكرة ليشتبك باستمرار مع اثنين على الأقل من مدافعي مانشستر سيتي".

وأوضحت: "هذا أتاح مساحة لساديو ماني للتألق، كان تمركز صلاح في قطع تمريرة لاثنين من المدافعين من حارس المرمى هو الذي سمح لزميله بالضغط على زاك ستيفان لارتكاب خطأ، زملائه في الفريق يقدرون ذلك".

هدف ساديو ماني الثاني أمام مانشستر سيتي