نجح ريال مدريد في العودة من تأخره 2-0 على ملعب سانشيز بيزخوان في الشوط الثاني، وفاز بنتيجة 3-2 بهدف قاتل سجله كريم بنزيما.

وتحدث ناتشو فرنانديز لوسائل الإعلام لتقييم انتصار الميرنجي، الأمر الذي يتركهم على بعد خطوة واحدة من الفوز بالليجا، حيث يتقدمون بفارق 15 نقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

ناتشو سجل هدف التعادل لريال مدريد أمام إشبيلية بعد إلغاء هدف زميله فينيسيوس جونيور، ثم أكمل بنزيما العودة للنادي الملكي.

وقال ناتشو عن أهمية الفوز في تصريحاته لـ"Movistar +": "هذا لا يعني أكثر من ثلاث نقاط، ولكن منطقيًا بسبب الملعب والمنافس وكيف أنهينا الشوط الأول، فهذا مهم للغاية، في الشوط الثاني كنا متفوقين".

وأضاف بشأن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني: "الطريقة التي فزنا بها.. أظهرنا الكثير من الشخصية، بالطريقة التي حققنا بها الفوز".

وعن أداء الشوط الأول، أردف ناتشو: "الهدف الأول كان من ركلة حرة بسببنا، لا أعرف كيف أخبرك، إنهم يضغطون كثيرًا، لقد لعبوا بشكل أفضل لكننا قلبنا الأمور ومن الواضح أننا نستحق الفوز".

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وحول الجدل التحكيمي، أكد مدافع ريال مدريد: "في اللقطات المثيرة للجدل، كل شخص سيتحدث لصالح فريقه، لا أريد الدخول في نقاش بشأن ذلك، أريد الحديث عما هو مهم".

وأكمل ناتشو: "هدف فينيسيوس الملغي كان يجب أن يحتسب، تم مشاهدته على الشاشة، إنها لحظات ساخنة، أنا سعيد".

وبشأن اقتراب ريال مدريد من حسم لقب الليجا، أتم نانشو: ""هناك الكثير من الأمور المتبقية ولدينا يوم الأربعاء مباراة مهمة للغاية (أمام أوساسونا)، ولكن مع كل انتصار تكون أقرب".