أدلى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بتصريحات عقب فوزهم على كريستال بالاس، اليوم الأحد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف ملعب ويمبلي مباراة الفريقين في نصف نهائي بطولة الكأس، حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد، وتأهل لملاقاة ليفربول في النهائي.

أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الأمر سهلًا لأننا لعبنا ثلاث مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة، ليس الأمر دائمًا سهلًا، ويشكل تحديًا جسديًا كبيرًا، أعتقد أننا الفريق الذي لديه أكبر عدد من الدقائق في أوروبا على ما أعتقد، كما أنه يمثل تحديًا عقليًا".

وأضاف: "أعتقد أن الأداء كان محكمًا وخطيرًا للغاية، لقد اهتممنا بهجماتهم المرتدة، كان الأمر صعبًا، غيَر الخصم نظامه مرتين، ولا يمكنك أن تفقد التركيز لمدة دقيقة".

وأردف: "حاولنا إيجاد مساحات مختلفة في الشوط الثاني لزيادة التحميل على الوسط وتسريع اللعبة أكثر ثم أصبحت أكثر مرونة، ثم عليك أن تستغل نصف فرصة أو فرصة للفوز".

وواصل: "لقد كان روبن لوفتوس تشيك قويًا للغاية في المباريات ضد ساوثهامبتون وريال مدريد، كان يستحق أن يبدأ لكننا توقعنا أن يكون له تأثير كبير من مقاعد البدلاء، أنا سعيد جدًا".

واستكمل: "لقد أخفى موهبته وإمكانياته لفترة طويلة في مسيرته، إنه قادر على تقديم العروض التي يراها الجميع على أرض الملعب، بالنسبة له يستمر نمو ثقته خطوة بخطوة".