أكد الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن فريقه سيُقاتل فيما تبقي من موسم 2021/2022، الجاري من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

مانشستر يونايتد يتواجد في المرتبة الخامسة في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع توتنهام هوتسبير الذي يمتلك 57 نقطة، وحال الانتصار في المواجهة المُقبلة على ليفربول، سيُصبح أقرب من التواجد في دوري الأبطال.

وقال دي خيا في تصريحات لـ"بي بي سي سبورت" البريطانية: "لقد سجل رونالدو ثلاثة أهداف مهمة للغاية بالنسبة لنا بالأمس أمام نورويتش سيتي".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يضع عينه على ياسين بونو لخلافة دي خيا

وأضاف: "نحن نعلم أننا لا نلعب بشكل جيد لكننا حصلنا على ثلاث نقاط، كان يجب أن نتحكم أكثر في المباراة ضد نورويتش على أرضنا".

وواصل: "نحن كان يتعين علينا التحكم في المباراة أكثر، أنا سعيد لأننا حققنا فوزًا هائلَا وعلينا أن نكون أكثر تركيزًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الانتصار على نورويتش سيتي هائل بالنسبة لنا، لأنه لا تزال لدينا فرصة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى وعلينا القتال من أجل ذلك، سنقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى حتى الثانية الأخيرة".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على ليفربول، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "أولد ترافورد"، في اللقاء الذي يقام بالجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.