يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن عليهم نسيان ما حدث في مباراة إنتراخت فرانكفورت والخروج من الدوري الأوروبي والتركيز فيما هو قادم.

برشلونة ودع الدوري الأوروبي بهزيمة قاسية من فرانكفورت 3/2 في مباراة سجل فيها البلوجرانا ثنائيته في الدقائق المحتسبة كوقت بدلًا من الضائع.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش غدًا في الدوري الإسباني: "لعبنا جيدًا ضد ليفانتي وفرانكفورت، لكننا عانينا من المرتدات ولم نتمكن من التعامل معها".

وأضاف: "علينا أن نواصل العمل وننسى ما حدث في مواجهة إنتراخت فرانكفورت، نتذكر ما فعلناه أمام ريال مدريد في ملعبه ونابولي كذلك في ملعبه، من أجل تحقيق هدفنا بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعن بيدري: "هو الآن يمر بحالة عصبية بسبب أنه كان يؤدي بمستوى جيد، لكن ما حدث جزء من لعبتنا، علينا تقبله".

وتعرض بيدري لإصابة في مواجهة إنتراخت فرانكفورت يوم الخميس، وسيغيب عن مباراة قادش غدًا، لحين إشعار آخر.

وشدد تشافي: "أمامنا 8 نهائيات، سنواجه فرقًا صعبة، قادش ثم سوسيداد، ويليهما رايو فاليكانو، الذي ينافس على الهبوط للدرجة الثانية.

وعن مواجهة ريال مدريد وإشبيلية، قال تشافي: "سأشاهدها، لكنني سأكون مشغولًا أكثر بتحليل فريق قادش الذي سأواجهه غدًا، لكن لا يمكن نسيان أننا سنواصل المنافسة على الليجا، حتى لو كان الأمر صعبًا".

وأشار: "نحن لن نغيّر طريقة لعبنا بسبب خسارة أمام فرانكفورت، لقد حققنا 5 دوري أبطال أوروبا من خلال تطبيق أسلوب لعب برشلونة، والتي افتقدناها السنوات الماضية".