اتخذ نادي مانشستر سيتي قرارًا صادمًا بشأن صفقة، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند قبل نهاية شهر أبريل الجاري.

وارتبط اسم هالاند بإمكانية الانتقال إلى أكثر من نادٍ على رأسها مانشستر سيتي، ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مع وجود شرط جزائي في عقده قيمته 70 مليون يورو.

وأكدت العديد من التقارير في الساعات الماضية أن هالاند قريب من الانتقال إلى مانشستر سيتي، وأن النادي الإنجليزي يعتزم دفع قيمة الشرط الجزائي قبل نهاية أبريل وهو موعد انتهاء هذا الشرط.

اقرأ أيضًا.. جريشة: ركلة جزاء الأهلي الأولى أمام الرجاء غير صحيحة

جوارديولا

ولكن بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، توقفت المفاوضات بين مانشستر سيتي وهالاند بسبب مبالغ العمولات التي تصل إلى 70 مليون يورو أيضًا.

يطلب والد هالاند 30 مليونًا والوكيل 40 مليونًا في العمولة، هذا الرقم مرتفع للغاية، لكنهما يرونه ممكنًا لأنهما من وضعا الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يتيح للأندية التعاقد مع نجم كبير ولكن بسعر أقل بكثير من تقييمه في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية في الفترة الماضية كانت تؤكد أن هالاند يريد الانتقال إلى الدوري الإسباني ولكن أزمة برشلونة المالية ورغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي أولًا قد تمنع النرويجي من حلمه.