شدد الدولي الأوكراني، أولكسندر زينشينكو، ظهير مانشستر سيتي على صعوبة مباراة ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أن مدربهم الإسباني بيب جوارديولا، سيُخبرهم طريقة إيقاف مُهاجم المرينجي كريم بنزيما.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة ريال مدريد بعد 10 أيام، ذهابًا حيث يستقبل السكاي بلو نظيره ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" يوم الثلاثاء 26 أبريل، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 4 مايو على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال زينشينكو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية عقب نهاية مباراة فريقه أمام ليفربول: "ريال مدريد هم ملوك دوري أبطال أوروبا، لقد فازوا بالعديد من الألقاب".

وأضاف: "في الماضي فازوا بالعديد من الألقاب وفي الحاضر أيضًا، من الواضح أنهم أحد أفضل الفرق في العالم، ولكن نحن قبل مباراتنا أمام ريال مدريد، لدينا العديد من المباريات الهامة لنلعبها".

وواصل: "نحن في مرحلة هامة من الموسم، بالنسبة لنا كل مباراة هي بمثابة نهائي، نحن ما زلنا نكافح على لقبين".

أولكسندر زينشينكو

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يلوم جماهير مانشستر سيتي بسبب تصرفهم أمام ليفربول

وعن كريم بنزيما مُهاجم ريال مدريد: "هم لديهم الكثير من اللاعبين المميزين، بعضهم الأفضل في العالم، وبنزيما هو أحد أفضل المُهاجمين في العالم، إنه يُحرز الأهداف بشكل لا يُصدق، نحن سنرى كيف سنتعامل معه، والمدرب سيخربنا كيف نفعل ذلك".

وحول ما تغير في مانشستر سيتي في المواسم الأخيرة، قال: "الشيء الأكثر أهمية هو أننا نواصل المنافسة، ونواصل القتال من أجل لقبين، والحقيقة أنه لم يكن هناك الكثير من التغييرات في الفريق، في السنوات الخمس أو الست الماضية نحن نفس الفريق".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الخسارة من ليفربول: "نحن لم نلعب بالشكل الذي كان يجب أن نلعب به ضدهم في الشوط الأول، في الشوط الثاني تغيرنا، وهكذا كان يجب أن نلعب في البداية".