أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، جاهزية اللاعبين لمباراة إشبيلية في الدوري الإسباني، رغم ضغط المباريات في الفترة الأخيرة مع دوري أبطال أوروبا.

ووصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على تشيلسي في دور الثمانية، بالإضافة إلى تصدر الملكي جدول بطولة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة.

ويلتقي ريال مدريد وإشبيلية في بطولة الدوري الإسباني مساء غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانشيز بيزخوان"، وبقيادة الحكم جوليرمو كوادرا.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي عن الفريق قبل مباراة إشبيلية الصعبة من خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "نحن في حالة جيدة وجاهزون للعب ضد فريق قوي بدنيًا وذهنيًا".

وأضاف: "كان لدينا الوقت الكافي للتعافي بعد مباراة تشيلسي، ونريد تقديم مباراة قوية لأن أمامنا مواجهة كبيرة، وتتطلب المزيد من المجهود".

وعن مستقبل مودريتش: "سوف ينهي مسيرته هنا في ريال مدريد، هذا ما يفكر الجميع فيه، لوكا يعتني بنفسه كثيرًا من الإصابات، إذا كنت سأقارن بينه وبين أحد الأساطير سيكون باولو مالديني".

وهازارد: "لقد أزالوا صفيحة معدنية من كاحله الأيمن، كانت تزعجه، ويتعافى بشكل جيد لكنه سيحتاج إلى وقت".

ورد أنشيلوتي عن تصريحات كاسانو، وقال: "الجميع يعرف من هو، ليس لدي أي تعليق على ما قاله".

وتصريحات تشافي: "كل الأندية لها أهداف، لا أعرف من هو النادي الأكثر صعوبة في التدريب، لكن مهنتنا صعبة في كل الأحوال".

وعن غضب كروس: "لم يزعجني، لأنني أقيم أداء اللاعبين في المباريات، من المهم أن يحظى اللاعبون بالهدوء، لكن يظل توني لاعبًا مهمًا ورائعًا، ولست بحاجة للتحدث معه عما حدث".

وميليتاو: "لم أكن أعرف مستواه، لقد فاجأني، يقدم موسمًا رائعًا للغاية، لديه فرصة للتطور أيضًا، مستواه البدني عال، قوي فى الالتحامات الثنائية، يمكنه التحسن في المواقف الدفاعية".

وعن صعوبة مباراة إشبيلية الحاسمة: "لا أشعر بالقلق، نحن نحتاج إلى الفوز بصرف النظر عن الضغوط التي تقع علينا، ما زالت المنافسة على الدوري الإسباني مفتوحة، ولا ننسى أن إشبيلية ينافس من أجل المربع الذهبي".

وتابع:"كامافينجا يؤدي كما نطلب منه، لقد صنع الفارق أمام تشيلسي وباريس سان جيرمان، فهو يمتلك طاقة كبيرة".

وعن الانتقادات: "لا يهمني ما يقولوه عني، مهتم فقط بالمنافسة على الألقاب، هذا هو الواقع، ويمكن للجميع أن يقول ما يريد".