كشف جوليان ناجيلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عن تلقيه تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي عقب خروج النادي من دوري أبطال أوروبا.

صُدم متصدر البوندسليجا بتعادل أمام فياريال وخرج في مجموع المباراتين بعد خسارة مباراة الذهاب 1-0 في إسبانيا الأسبوع الماضي.

ناجيلسمان، المدرب البالغ من العمر 34 عامًا، يخوض موسمه الأول مع بطل ألمانيا، لكنه قال إن والدته كانت أيضًا هدفًا للانتهاكات.

على الرغم من خروجهم من أوروبا، فإن بايرن ميونخ يتقدم بتسع نقاط في البوندسليجا ويقترب من البطولة العاشرة على التوالي.

قال ناجيلسمان في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائمًا من جميع الأطراف، هذا طبيعي ويمكنني التعامل مع الأمر، ولكن مع وجود 450 تهديدًا بالقتل على إنستجرام، فالأمر ليس بهذه السهولة".

اقرأ أيضًا.. ناجيلسمان يعلق على مصير ليفاندوفسكي وارتباطه بمفاوضات مع برشلونة

وأضاف: إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، لكنهم يهاجمون أيضًا والدتي، التي لا تهتم حتى بكرة القدم، أنا لا أفهم ذلك، بمجرد إيقاف التلفزيون، ينسى الناس كل الآداب العامة، ويعتقدون أنهم على حق، هذا هو الشيء الجنوني".

وقال ناجيلسمان، الذي حل محل هانز فليك في النادي بعد أن أصبح مديرًا للمنتخب الألماني، إن إساءة استخدام المتصيدون عبر الإنترنت ليست بالأمر الجديد.

وأجاب مدرب بايرن ميونخ عندما سئل عما إذا كان سيتخذ إجراءً قانونيًا: "أحصل على تلك التعليقات بعد كل مباراة، بغض النظر عما إذا كنا نفوز أو نخسر".

وأتم مدرب بايرن ميونخ: "هناك المزيد من التهديدات بالقتل عندما نلعب مع ثلاثة في الظهير أكثر من عندما نلعب مع أربعة دفاع، ومن الواضح أن هناك القليل من التهديدات عندما نخسر".