أكد الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط وقائد ليفربول، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار على مانشستر سيتي والتأهل إلى نهائي كأس إنجلترا.

ليفربول يواجه مانشستر سيتي، غدًا عصر السبت على ملعب "ويمبلي" في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "سيكون الأمر مميزًا للغاية، لطالما كانت كأس الاتحاد الإنجليزي مسابقة خاصة وأتذكر وصولي إلى النهائي في موسمي الأول مع ليفربول".

وأضاف: "إنها مسابقة أردنا الظهور فيها بشكل جيد حقًا في هذا الموسم، لكن سيكون في انتظارنا اختبارًا صعبًا للغاية ضد مانشستر سيتي".

وشدد: "ولكن نحن سنبذل قصارى جهدنا ونأمل أن نتمكن من الوصول إلى ذلك النهائي في ويمبلي الشهر المقبل".

اقرأ أيضًا.. جريليش قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول: سأكون أكثر أنانية

وواصل: "مانشستر سيتي فريق من الطراز العالمي لديهم لاعبين جيدين ومدرب عالمي، ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا، لكننا سنلتزم بخطة لعبنا ونمنح كل ما لدينا في المباراة، آمل أن نحصل على القليل من الحظ من أجل الوصول إلى النهائي".

وتابع: "اللعب أمام مانشستر سيتي على مدار السنوات الأربع أو الخميس الماضي لطالما كان صعبا، لقد خضنا بعض المباريات الجيدة حقًا ضدهم في السابق، ونأمل ألا يكون نصف النهائي مُختلفًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مانشستر سيتي بارع جدًا في الاحتفاظ بالكرة، ويضغطون بقوة على المنافس، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة ومسلية".