أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه من أنجح الأشخاص الذين تولوا هذا المنصب عبر تاريخ القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أنه ساهم في جعل النادي ندًا قويًا للأهلي في مختلف الألعاب.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "مهاجم صريح" عبر فضائية "الحدث اليوم": "نجحت في مساعدة زملائي بالمجالس السابقة أن يكون هناك ناد منافس للأهلي، واستطعنا الحصول على بطولات كثيرة منه في كرة القدم والألعاب الأخرى، وحاليًا أنا في مرحلة ألعاب الصالات وهذا تحد جديد لي".

وتابع: "حصدت بطولات كثيرة مع فريق اليد، ولكن التحدي الجديد هو الاستدامة في حصد الألقاب، ولا بد أن نحترم المنافس الذي كان يغرد منفردًا في الكرة الطائرة، أريد أن أنافس على كل البطولات".

طالع أيضا.. الأهلي في المجموعة الأولى والزمالك على رأس الثانية ببطولة كأس إفريقيا لليد

وأضاف: "لدي مقترح عرضته على مجلس الإدارة بشأن ألعاب الصالات سيوفر نفاقات، هناك ألعاب سأقوم برفع ميزانيتها وأخرى سأقللها، السنة الماضية كانت صعبة نتيجة تصريحات أن النادي لا يملك أموالاً، لأن هذا يجعل اللاعبين يخشون التعاقد مع القلعة البيضاء، ونحن لا نفعل ذلك".

وواصل: "هناك تفاصيل كثيرة أعمل عليها بشأن ألعاب الصالات، أوقات أساعد في تنظيف الصالة بنفسي أو تركيب شيء، اللاعب عندما يرى عضو مجلس إدارة يفعل ذلك بنفسه يشعر أن هذا النادي ملكه، أنا تخطيت مرحلة أنني نجل فلان، أصبحت عضو مجلس إدارة من أنجح الأعضاء في تاريخ نادي الزمالك بالأرقام والبطولات".

واختتم: "تسلمنا النادي ومستحقات لاعبي السلة والطائرة صفر، وفريق اليد حصل على 6% فقط، الآن اللاعبون حصلوا على نسب كبيرة من عقودهم".