قد يوقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقوبة على فريق أتلتيكو مدريد، بسبب الشجار الذي دخل فيه لاعبي الفريق الإسباني مع لاعبي مانشستر سيتي، خلال وبعد مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة الفريقين، والتي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءت إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء، ليتأهل مانشستر سيتي لنصف النهائي مُستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف.

المباراة قبل نهايتها شهدت توترًا كبيرًا بين لاعبي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، حيث حدثت مشاجرة هائلة استمرت لأربع دقائق، وانتهت بحصول فيليبي على بطاقة حمراء.

شاهد مشادة قوية بين لاعبي مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

ولكن عقب نهاية المباراة، وأثناء سير اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس، وقع شجار حاد بين سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، وجاك جريليش صانع ألعاب مانشستر سيتي، وتدخلت الشرطة للفصل بينهما.

الاشتباك لم يتوقف فقط عند سافيتش وجريليش، بعد تدخل كذلك بعض اللاعبين وأفراد الطاقم الفني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا - جوارديولا: أنا في ورطة قبل مواجهة ليفربول.. ونسينا اللعب أمام أتلتيكو مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن تدخل أفراد الشرطة من أجل إنهاء الشجار، كان بطلب من مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن يويفا يفكر في مُعاقبة أتلتيكو مدريد مجددًا، لسوء السلوك من جانب اللاعبين.

وأكدت الصحيفة أن مدافع أتلتيكو فيليب مونتيرو - والذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 91 - من المتوقع أيضًا أن يتم توقيع عقوبة كبيرة عليه بإيقافه لثلاث مباريات أو أكثر.

يُذكر أن يويفا عاقب أتلتيكو مدريد، بحرمان 5 آلاف من المُشجعين من حضور مباراة الأمس، بسبب أفعال الجماهير في مباراة الذهاب، والعبارات المُسيئة من جانب مشجعي الفريق الإسباني تجاه لاعبي السيتي.