أكد الدولي الإسباني رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، صعوبة مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما اعترف بمعاناة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بربع النهائي.

مانشستر سيتي تأهل إلى النصف النهائي، بعدما نجح في تخطي أتلتيكو مدريد بربع النهائي، عقب الفوز ذهابًا بهدف نظيف والتعادل إيابًا دون أهداف، ليواجه ريال مدريد الذي بلغ الدور ذاته عقب تخطي تشيلسي بنتيجة (5-4).

وقال رودري في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن كُنا كأننا أننا قادمون إلى حرب، لقد وجدنا منافسًا صعبًا للغاية منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف: "مباراة الأمس لم تكن واحدة من أفضل مبارياتنا، في الشوط الثاني شعرنا بالتعب، أتلتيكو مدريد كان أكثر اكتمالًا في الكرات الثانية وعانينا في النهاية".

وواصل: "أتلتيكو مدريد يملك فريقًا رائعًا، ويلعبون بشكل مباشر، نحن كُنا غير دقيقين بعض الشيء، وحاولنا تقديم كل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي: ملوك دوري أبطال أوروبا

وعن اتهام لاعبو أتلتيكو مدريد لـ مانشستر سيتي بإضاعة الوقت، علّق: "كل شيء قانوني في كرة القدم، لقد حاولنا اللعب، ولكن في النهاية قاموا بحبسنا، ويُمكن أن تلعب بهذه الأنواع من الأسلحة".

وعن الشجار الأخير في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس: "ما حدث في الملعب يبقى هُناك، لاعبي أتلتيكو مدريد زملائي السابقون، ولهذا السبب حاولت الابتعاد، الأمر لم يكن جيدًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة ريال مدريد، قائلًا: "سنواجه فريق من العيار الثقيل فاز باللقب 13 مرة، ولكننا الآن سنفكر في ليفربول أولًا".