أفادت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قد يغيب عن مباراة ليفربول في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم، السبت، المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ويمبلي.

ولكن تعرض دي بروين لإصابة أثناء مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتم استبداله من قبل المدرب، بيب جوارديولا، في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. كاف يقرر معاقبة الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

دي بروين

وزعمت الإذاعة أن دي بروين البالغ من العمر 30 عامًا من المقرر أن يغيب لمدة 10 أيام بسبب إصابة في السابق كان يضع عليها الثلج أثناء المباراة.

هذه المدة قد تبعد دي بروين عن مباراة مهمة وقوية أمام ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك مباراتي برايتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي يومي 20 و23 أبريل.

ولكن المشكلة تكمن في أن مباراة ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون بعد 12 يومًا، وبالتالي، سيكون دي بروين في سباق زمني للحاق بها والتواجد في ملعب "الاتحاد".