دخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قائمة المرشحين على جائزة جديدة في جنوب إفريقيا بناءً على الإنجازات الكبيرة التي حققها مع المارد الأحمر في الأشهر الماضية.

وأعلنت شبكة "DStv" في جنوب إفريقيا أن موسيماني مرشح لجائزة الشخصية الرياضية المفضلة لعام 2022 وهي جائزة تحسم من خلال تصويت الجماهير.

ويعد موسيماني من أشهر الشخصيات الرياضية في جنوب إفريقيا وزادت شعبيته أكثر بعدما انتقل لتدريب النادي الأهلي من ماميلودي صن داونز في أكتوبر 2020.

اقرأ أيضًا.. كاف يقرر معاقبة الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن ضمن المرشحين الآخرين على الجائزة والذي سينافس موسيماني هو أسطورة جنوب إفريقيا ومدرب أمازولو السابق، بيني مكارثي، والذي وصل بالفريق إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ هذا النادي.

ونجح الجنوب إفريقي في الفوز مع الأهلي بالعديد من الألقاب كان أهمها بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين وكذلك برونزية كأس العالم للأندية مرتين في عامي 2020 و2021.

ويستعد موسيماني في الوقت الحالي لمباراة صعبة بين الأهلي والرجاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت "القاهرة".