أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بتصريحات بعد تأهلهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء على حساب بنفيكا.

وتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لمثلها في مباراتهما بإياب ربع نهائي البطولة، على ملعب الأنفيلد.

أهداف مباراة ليفربول وبنفيكا

ورغم ذلك، تأهل ليفربول إلى نصف نهائي البطولة بعدما فاز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب النور.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أولًا وقبل كل شيء، عندما نتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وإذا لم أكن سعيدًا بذلك، فأيقظني لأن ذلك سيكون جنونيًا".

وأضاف: "لو لعبنا أفضل مباراة هذا الموسم الليلة، لما كان ذلك سيحدث أي فرق بالنسبة لنا في التأهل، لقد نجحنا في الوصول إلى المرحلة المقبلة وأنا سعيد للغاية".

وواصل: "لقد أجرينا سبعة تغييرات، كان هناك لاعبين لم يلعبوا سويًا على الإطلاق، كان الأمر يتعلق بالتفاصيل والتركيز بنسبة 100 %، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا".

وأردف: "لم يكن هذا ما أردناه بالضبط ولكنه ليس مهمًا على الإطلاق، لقد نجحنا وهذا كل ما يهم وأنا سعيد حقًا".

واستكمل: "الشيء الوحيد الذي عرفناه هو أنه سيكون صعبًا لأن خط الدفاع لم يلعب معًا أبدًا، هذه ليست مشكلة، ظل بنفيكا مؤمنًا بنفسه واستمر في الضغط علينا، كان من المهم أن نتمكن من إجراء تغييرات وأن نواصل النجاح، لا بأس".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وأوضح: "لم نقدم أداءً جيدًا للغاية لأن كما قلت، اللاعبون في خط الدفاع لم يلعبوا من قبل سويًا، لذا فإن الأهداف التي استقبلناها كانت خطئي والأهداف التي سجلناها كلها الفضل فيها للاعبين".

واختتم: "أنا سعيد حقًا، التواجد في نصف النهائي أمر خاص جدًا وفي اليوم الذي نتوقف فيه عن الاحتفال، هناك شيء خاطئ حقًا!".