عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على شرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال المحاضرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي.

انتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، في التدريبات الجماعية بشكل كامل في مران الفريق.

ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن هاني شارك في المران كاملًا وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وبدأ أمس الثلاثاء المشاركة في جانب من المران.

طالع | إلقاء القبض على حكم مباراة الأهلي والرجاء

وكان هاني قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن ‏التدريبات الجماعية والمباريات، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.‏

وانتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد أبو عبلة، إن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن انتهى من مراحل التأهيل البدني والطبي اللازمة بعد جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها اللاعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا مكثفًا من التدريبات البدنية في بداية المران الجماعي.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة لمدة ٣٠ دقيقة في بداية المران.

واجتمع بيتسو موسيماني، مع الجهاز الفني المعاون، على هامش المران للتشاور في بعض النقاط الفنية وكذلك الاستعداد لمباراة الرجاء المغربي.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في فقرات بدنية وفنية مكثفة على هامش المران الجماعي.

واختتم بيتسو موسيماني، المدير الفني؛ فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء.

كما واصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، أداء تدريباته الاستشفائية في الجيم لليوم الثاني على التوالي.

وأكد أحمد أبو عبلة، أن أفشة يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة، وسوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

مران الأهلي استعدادا للرجاء المغربي

وانتظم أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، التي جرت مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح أحمد أبو عبلة، أن كوكا انتظم في التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا.

وأشار طبيب الفريق إلى أن كوكا بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد انتظامه في المران الجماعي للفريق اليوم؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبو عبلة أن كوكا خاض برنامجًا بدنيًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب مضاعفات كورونا، ومن ثم بات جاهزًا طبيًّا وبدنيًّا الآن للمشاركة في التدريبات والمباريات.