توجه مجلس إدارة نادي بيراميدز، والرئيس التنفيذي المهندس ممدوح عيد، بالتهنئة إلى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالنادي، بعد اختياره من اتحاد الكرة المصري، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

وعبر بيراميدز عن تقديره الكامل للمدير الفني، موضحًا أنه اختيار صادف أهله، وبالفعل إيهاب جلال يستحق ذلك المنصب لما يمتلكه من فكر وعوامل شخصية، متوقعًا له النجاح الكامل مع المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة.

طالع.. رسميًا | إيهاب جلال مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر

وأكد النادي أنه رغم صعوبة ظروف المنافسة الحالية للفريق على كل البطولات، وارتباط بيراميدز بمواجهات قوية على المستوى المحلي والقاري، والبداية بمواجهتي مازيمبي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمحدد لها 17 و24 أبريل الجاري، وكذا مواجهات الدوري والكأس، خاصة وأن النادي ينافس على جميع الألقاب، مما شكل صعوبة في التخلي عن خدمات المدير الفني في ذلك التوقيت.

ورغم كل تلك الارتباطات القوية وهذا التوقيت الحرج، إلا أن بيراميدز وإدارته لا يمكنهم مطلقًا التأخر عن تلبية نداء مصر وتغليب المصلحة الوطنية، ووافق النادي فورًا على انتقال المدير الفني لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة دون أي شروط، ومتمنيين له التوفيق وجهازه المعاون في تحقيق أحلام المصريين.