أرسل كوكي قائد أتلتيكو مدريد رسالة إلى الجماهير واستذكر جولات التصفيات الأخرى التي قضى فيها الفريق ليالي ساحرة في ملعبه السابق فيسنتي كالديرون، متحدثًا قبل مواجهة مانشستر سيتي.

ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد على ملعب "الاتحاد"، وتحدث كوكي في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال كوكي: "يؤمن الفريق بنفسه، لدينا فرصة، نحن متحمسون للغاية ومتشوقون، هذه الأنواع من المباريات... الأجواء، هناك القليل للحديث عنه، علينا محاولة اللعب".

وعن زميله أنطوان جريزمان، أفاد: "نحن نعرف اللاعب الذي هو عليه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه يوم مهم بالنسبة له وللجميع، لن يلعب وحده فقط، بل سيكون هناك عشرة أو أحد عشر لاعبًا على أرض الملعب سيقدمون كل شيء، بالإضافة إلى الزملاء على مقاعد البدلاء وفي المدرجات، أنطوان هادئ ومتأكد من استعداده للمباراة".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: مباراة مانشستر سيتي وليفربول رائعة لكنها لن تجعلني أغيّر أسلوبي

وعن الخط السلبي لنتائج الفريق في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، استطرد كوكي: "غدًا هو الوقت المناسب لكسره، نأمل أن يتمكن النادي من حل العقوبة حتى يكون الجميع هناك غدًا، لدي مشاعر طيبة، لقد تحدثت عن ذلك مع العديد من الناس ولدي نفس المشاعر كما في 2014 ضد برشلونة (حيث تغلب أتلتيكو مدريد على برشلونة في ربع النهائي)".

وواصل: "لدينا خطة ونحن ضمن هذه الخطة، نحن هادئون، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا، نعرف كيف يلعب السيتي وعلينا أن نفعل ما نعتقده للفوز بالمباراة، ما يقوله الناس لا يهمنا، لدينا خطتنا".

وبشأن عقوبة اليويفا واتهامه لأتلتيكو مدريد اتهامات تتعلق بالعنصرية، بسبب سلوك مشجعيه خلال مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، أردف كوكي: "لا يمكنني الخوض في ذلك، دع النادي ينظر إلى الأمر، أريد أن يكون الجميع في الملعب غدًا في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وبشأن رسالته للجماهير، أوضح كوكي: "آمنوا بنا، الوحدة ستكون مفتاح المباراة، إذا فزنا بالمباراة سننتقل إلى الدور التالي".

كما سُئل عن رأي جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في أسلوب لعب أتلتيكو مدريد الدفاعي، ورد: "لا شيء، كل لاعب لديه فلسفة في اللعب، أحب الطريقة التي يلعب بها السيتي وأحب أتلتيكو مدريد، لقد كنا نتنافس بهذه الطريقة لمدة 10 سنوات وأنا أحب الأسلوبين".

وأتم كوكي: "سنلعب بقميص أتليتكو ​​مدريد، وهو القميص الذي ندافع عنه طوال الموسم، يجب أن نتحد لنكون في التاريخ مرة أخرى".