رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، الحديث عن التعاقد مع إيرلينج هالاند للعب بجانب كريم بنزيما في هجوم النادي الملكي.

هالاند هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها نادي ريال مدريد، من أجل تعزيز هجوم الملكي.

وعندما وُجه سؤالًا في المؤتمر الصحفي اليوم لـ أنشيلوتي بشأن هالاند، أجاب: "يا له من سؤال.. أنا آسف، لا أستطيع الإجابة، لكن يمكنني القول إن بنزيما هو المهاجم الحديث، في الماضي كان رقم 9 يلعب في منطقة الجزاء وينهي الفرص فقط، لكن كريم هو ما تتطلبه كرة القدم الحديثة في المهاجم".

طالع أيضًا.. كاسانو: يجب على رونالدو أن يشكر بنزيما كل يوم لأنه لعب بجانبه

وأضاف: "التسديد واللعب الجماعي والفردي، والضغط دائمًا للحصول على الكرة من الخصم، إنه المهاجم المثالي، اللاعب الذي يجب أن يكون عليه مهاجم ريال مدريد".

وشدد: "الآن لدينا بنزيما وفينيسيوس، قبل ذلك كان هناك كريستيانو رونالدو، أن نقول إننا نعتمد على كريم بنزيما هي حقيقة لا داعي لإخفائها، أنا سعيد جدًا لكوني مدرب يعتمد على لاعب مثل بنزيما".

وعلق على عودته إلى ريال مدريد: "أعتقد أنه مع إيفرتون كان الأمر جيدًا للغاية، لقد عملنا بشكل جيد في جوديسون بارك، وكانت العلاقة مع النادي جيدة جدًا، ولكن بعد ذلك اتصل ريال مدريد ويمكنني أن أفهم أنه كان هناك غضب في إيفرتون، لكنني لم أستطع أن أقول لا، ريال مدريد لا يُرفض، ربما لو كان نادٍ آخر كان بإمكاني الاستمرار في إيفرتون".

وعن تدريب المنتخب الإيطالي: "لقد فكرت في الأمر قبل ذلك، أتيحت لي الفرصة في 2018، لكن يجب أن أكون صادقًا، أنا أحب العمل كل يوم وليس فقط لعب 3 مباريات في العام، عندما تتلاشى رغبتي سأتوقف، لكنني أحب العمل في ريال مدريد، والذهاب كل يوم للتدريبات ولعب مباريات يوم الثلاثاء والأربعاء".