كشفت تقارير صحفية أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ، توصل لاتفاق مع برشلونة للانتقال إلى ملعب كامب نو الموسم المقبل.

روبرت ليفاندوفسكي يتألق مع بايرن ميونخ، لكن لديه موسم واحد فقط في عقده بعد نهاية الموسم الجاري، وهو ما يجعله هدفًا للعديد من الأندية.

اللاعب البولندي لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع فريق بايرن ميونخ بشأن تجديد العقد، وسط تكهنات حول انضمامه لـ برشلونة، واهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد أيضًا بضمه.

وحسب ما أفادت تقارير شبكة "TVP Sport" البولندية، أن روبرت ليفاندوفسكي بالفعل توصل لاتفاق مع برشلونة لينضم للفريق بشكل رسمي الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. ليفاندوفسكي عن مواجهة ميسي والسعودية في كأس العالم: لا أطيق الانتظار

وأشارت التقارير إلى أن روبرت ليفاندوفسكي أبلغ نادي بايرن ميونخ أنه لن يمدد العقد الذي ينتهي في يونيو 2023، وهذا ما أخبر به المقربين منه.

وشددت التقارير البولندية، على أن ليفاندوفسكي سيجتمع مع إدارة برشلونة لوضع الرتوش الأخيرة في الأيام المقبلة، بعد أن توصل لاتفاق بشأن انضمامه لكتيبة تشافي في كامب نو، وسيتأجل الاجتماع بعد الانتهاء من التزاماته في بايرن ميونخ.

صاحب الـ33 عامًا انضم إلى بايرن ميونخ في 2014 من بوروسيا دورتموند، وحطم جميع الأرقام القياسية بقميص النادي البافاري، بما في ذلك رقم جيرد مولر.