وجه المدير الفني لمنتخب مصر الأول السابق، كارلوس كيروش، رسالة وداع بعد التأكد من رحيله عن الفراعنة بعد انتهاء عقده بالفشل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وخسر منتخب مصر مع كيروش بركلات الترجيح أمام السنغال في تصفيات إفريقيا النهائية والمؤهلة إلى كأس العالم في قطر والذي سيقام في الفترة بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. آلان شيرر: محمد صلاح كان عظيمًا أمام مانشستر سيتي رغم أرقامه الفظيعة

وكتب كيروش رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى الجميع، إلى الجماهير المصرية التي ساندتنا وطاقمي الفني واللاعبين الرائعين في منتخب مصر".

وتابع: "كل بداية جديدة تبدأ بوداع مؤلم، تعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري الآن".

طالع | تقارير مغربية: الأهلي يتراجع عن ضم أشرف بن شرقي

وأضاف: "لا يوجد وداع في كرة القدم، لكنه يكون بسيط ودافئ، أراكم لاحقًا، هذا يعني أيضًا أنكم ستكونون في قلبي دائمًا، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى".

وواصل: "لحسن الحظ، أحمل معي تلك الذكريات الرائعة لهذه الرحلة من الأفضل للأعظم، بدون تفانيكم وموهبتكم والتزامكم، لن يكون من الممكن تحقيق ما حققناه في مثل تلك الفترة القصيرة، شكرًا جزيلًا للجميع".

واستمر: "أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة شغوفة بكرة القدم مثل مصر، كان امتيازًا وشرفًا، ثقتكم بي لتجديد العقد، تعني الكثير بالنسبة لي وهو مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد، شكرا جزيلا للاتحاد المصري لكرة القدم".

وأكمل: "إلى كل الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون ناجحة كرويًا في المستقبل".

وأتم: "إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي بتحقيق نجاح عظيم وباهر في كرة القدم وستظل صادقتنا للأبد بكامل الامتنان".