أعرب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، عن رضاه عن أداء فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي أقيمت عصر اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال دي بروين والذي سجل الهدف الأول في المباراة مُبكرًا بعد مُضي 5 دقائق: "كانت مباراة صعبة لأكون مُنصفًا، أعتقد أننا لعبنا بشكل ممتاز".

وأضاف في تصريحات لـ "سكاي سبورتس" البريطانية: "الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة جدًا، وكان يتعين علينا أن نُسجل المزيد من الأهداف، كانت مباراة رائعة".

وواصل: "قبل نهاية الشوط الأول كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين آخرين، شعرت بخيبة أمل من الطريقة التي بدأنا بها الشوط الثاني، لعبنا بشكل رائع وصنعنا فرصًا كافية للفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بعد أسيست مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتابع: "اليوم لعبنا بشكل جيد للغاية، أعتقد أنه كان لدينا اليد العليا، وهذه هي الطريقة التي نحتاجها للعب بقية الموسم".

وحول الفريق المُستفيد أكثر بنقطة تعادل اليوم: "الأمر مُتشابه، أعرف أن الناس قالوا إن من يفوز سيحصل على اللقب، لكن هذا صعب للغاية، المباريات المُتبقية صعبة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين للفوز في كل مباراة، لكننا سوف نحاول".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فرصة رياض محرز الضائعة في نهاية المباراة: "لقد كانت فرصة عظيمة، ومحرز اختار أن يُسدد، وإذا نجح لكان سجل هدفًا رائعًا".