فتحت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا خلال الساعات القليلة الماضية في حادثة تورط فيها جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بعد نهاية مباراة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرا أيضًا | ميدو: ما فعله لاعب الأهلي أمام المصري كارثة.. ومعلول ظهر بمستوى ضعيف

وسقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام إيفرتون يوم أمس، السبت، بنتيجة 1-0 على ملعب "جوديسون بارك" ولكن ظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للبرتغالي أثار الجدل بشدة.

كان رونالدو يحطم هاتف أحد المشجعين وهو طفل أثناء مغادرته ملعب "جوديسون بارك" في مدينة "ليفربول" بسبب الغضب من الهزيمة القاسية.

واقعة رونالدو تحطيم الموبايل

وأصدر رونالدو اعتذارًا على حسابه الرسمي على "إنستجرام" بسبب تلك الواقعة ويرغب في دعوة هذا المشجع لمتابعة مباراة لمانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد".

ولكن شرطة ميرسيسايد بدأت التحقيق في الواقعة وأصدرت بيانًا منذ قليل: "يمكننا أن نؤكد أننا على اتصال مع نادي مانشستر يونايتد وإيفرتون عقب ورود تقارير عن سلوك مشين في مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد، على ملعب جوديسون بارك.

كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت إنجلترا، وقد ورد أن طفلًا تعرض للاعتداء من قبل أحد اللاعبين في الفريق الضيف أثناء مغادرتهم أرض الملعب.

التحقيقات جارية والضباط يعملون حاليًا مع نادي إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء تحقيقات واسعة النطاق مع الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك جريمة ما".