علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على فوز فريقه أمام مصر المقاصة اليوم في الدوري وهزيمة الأهلي من المصري البورسعيدي.

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدفٍ وحيد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري، فيما خسر الأهلي بالنتيجة ذاتها من المصري.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز اليوم

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: "مباراتان مختلفتان، الشوط الأول كنا 11 لاعبًا ضد 11 مثلهم، لكن الشوط الثاني اختلف الأمر".

وأضاف: "كنا أقوياء ذهنيا مع فريق يلعب كرة صعبة ومباشرة في الكرات العالية وعانينا اليوم مثلما حدث في المباراة السابقة، والمهم هو الفوز واللعب منقوصين لاعبًا أمر صعب على أي فريق".

وواصل: "زيزو يلعب ركلات الجزاء بشكل جيد حتى لو أخفق اليوم لكنه مميز ولو حصلنا على ضربات جزاء أخرى سيكون هو خياري الأول".

وتابع متسائلًا: "لا أعلم لماذا نلعب 3 مباريات متتالية ثم يتم فرض فترة توقف طويلة ولكننا مجبرون على ذلك، ولقد لعبنا أمام منافس حصل على راحة لفترة طويلة وسنحاول أن نجري استشفاء في الفترة المقبلة".

وأردف: "الحالة الذهنية لدينا جيدة ونحاول أن نستمد خطورتنا من الهدف الذي نسعى له، فكل شخص لديه لاعب مفضل سواء مشجع أو أي أحد ولكن الجميع لدي سواسيسة ولا أفضل أحد على غيره".

وعن طرد أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك والمقاصة قال: "سنفقده المباراة المقبلة ولكن سنعمل على توفير البديل ونحاول أن نكون فريقًا قويًا ولدينا لاعبين جاهزين دائمًا".

واختتم: "يتبقى مباريات كثيرة في الدوري وما زال مبكرًا للحديث عن المنافسة، ولكن خسارة الأهلي اليوم تعطينا دافعًا قويًا ولكنها لم تضعنا في المركز الأول، سنرى أفضل تشكيل وأحسن أسلوب خططي للفوز في المباراة المقبلة".

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فاركو، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، في الدوري المصري الممتاز.