أعرب سون هيونج مين عن كامل سعادته بعد تسجيله في فوز توتنهام اليوم أمام فريق أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بأربعة أهداف دون رد.

وقد تألق سون هيونج في تلك المباراة حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.

وقال سون هيونج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد للغاية بحصولنا على ثلاث نقاط، لقد كانت مباراة صعبة، الهدف الأول كان مهمًا، هدف مبكر لتغيير اللعبة".

وأضاف: "بدون هوجو لوريس كنا على الأرجح سنكون متأخرين في النتيجة 3-1 في الشوط الأول، أنقذنا اليوم وكان أداءً رائعًا من قائدنا عندما احتجنا إليه وتصدى لكل كرة، لقد كان أمر لا يصدق".

وواصل: "لم نكن سعداء بين الشوطين، وتحدثنا بشكل تكتيكي حول ما يجب القيام به بشكل أفضل، وعرفنا أنه يمكننا تقديم أفضل من الشوط الأول، لذلك في الشوط الثاني أظهرنا الشخصية".

واستكمل: "ليس من السهل المجيء إلى هنا ولعب كرة قدم رائعة لأن أستون فيلا فريق جيد ولديه لاعبين جيدين، لكن في الشوط الثاني سجلنا هدفًا مبكرًا وغيرنا اللعبة وأنا فخور جدًا بأننا فعلنا ذلك على هذا النحو".

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك سون هيونج أمام أستون فيلا

وتابع: "لقد علمنا بالنتائج الأخرى لكل من آرسنال ومانشستر يونايتد عندما قمنا بالإحماء، كان المشجعون يحتفلون لذلك عرفنا لكننا لا نريد التركيز على هذه النتائج، إنهم يلعبون مبارياتهم ونحن نلعب مبارياتنا لذلك لا نريد التركيز على الفرق الأخرى لأن الوضع مختلف".

واختتم الكوري تصريحاته قائلًا: "نحن في مواقف مختلفة، وعلينا أن نركز على أدائنا وأن نكون هادئين ورائعين وقد فعلنا ذلك اليوم".