أعرب المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله من هزيمة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وجه نقدًا لاذعًا للاعبين بسبب أدائهم الذي تسبب في شعوره بخيبة أمل.

وهُزم مانشستر يونايتد بهدف نظيف من إيفرتون، ظهر اليوم السبت في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوديسون بارك"، بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، في أول 25 دقيقة كُنا نُسيطر على المباراة، لكننا لم نأخذ ما يكفي، ولم نستفيد بشكل كافٍ من تلك الفترة المهيمنة في المباراة".

وأضاف: "كنت أتمنى أن نقوم ببعض الأشياء من الجانب الأيسر واستغلال هذه المساحة المفتوحة أكثر مما فعلنا، كان بإمكاننا إحراز هدفين في أول 25 دقيقة، أتمنى لو كنا أكثر اختراقًا، ولدينا المزيد من اللاعبين في منطقة الجزاء".

شاهد هدف فوز إيفرتون على مانشستر يونايتد

وواصل: "بعد خسارتهم من بيرنلي كان يمكنك أن تشعر بسهولة أنهم بحالة انهيار، لكننا لم نستفيد من هذا الأمر وهدفهم قام بتغيير الأجواء المحيطة بالملعب، في الشوط الثاني لقد كانوا يدافعون فقط لم نستطع أن نخترق جدارهم الدفاعي".

وتابع: "عندما استقبلنا هدفًا فقدنا القليل من حدتنا وأيضًا القليل من ثقتنا، إذا لم تُسجّل هدفا ضد فريق استقبل 3 أهداف من بيرنلي مع كامل احترامي لإيفرتون، فلا تتوقع أن تتحصل على أي شيء".

وشدد: "إذا لم تسجل هدفًا واحدًا في 95 دقيقة فعليك أن تشعر بخيبة أمل، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وسيطرنا على المباراة لمدة 25 دقيقة وكان ينبغي علينا صنع المزيد من الفرص".

وأردف: "لقد حاولنا خلق المزيد بعد هدفهم لكننا لم نجد اللحظة المناسبة أو لم نتخذ القرار الصحيح، قررت أنّ أدفع بأنتوني إيلانجا من أجل إحراز هدف، لكنهم كانوا يدافعون بكل لاعبيهم في آخر 35 دقيقة، نُحن لم نعثر على اللاعب المناسب في الوقت المناسب، ولم يكن هناك عدد كافٍ من اللاعبين في منطقة الجزاء عندما لعبنا عرضيات داخل منطقة الجزاء".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك بعد تعادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون: من الصعب إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار

وسُئل رانجنيك عما إذا كان قضية المدرب الجديد تؤثر على اللاعبين وقال: "لا أعتقد أن هذا يجب أن يكون عذرًا، أنا لا أستطيع أن أرى ترابط بين الموضوعين، لا يجب أن يكون هذا الأمرُ عذرًا للاعبين، يجب أن يكونوا حريصين على اللعب في دوري أبطال اوروبا".

واسترسل: "نحن مانشستر يونايتد، ولدينا الكثير من اللاعبين الدوليين، هذا الأمر لا يُمكن أن يكون حجة لأي لاعب، إذا تم الإعلان عن المدرب التالي في غضون 10 ، 14 ، 21 يومًا ، فلن يؤثر ذلك على مباراة مثل اليوم".

وحول رأيه في الفريق وما إذا كان سيقول ذلك للمدرب القادم: "لقد قلت هذا الفعل، ليس للمدرب القادم، ولكن داخل النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أخبرتهم كيف أرى الفريق الحالي وما يجب أن يحدث في رأيي، لا يمكنني الإجابة على البقية الآن لأن ذلك يعتمد على المدير الجديد، إذا كان مهتمًا ومستعدًا للتحدث عن ذلك ومهتمًا برأيي، فسوف أحتاج إلى الانتظار لأرى ما سيحدث".