رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن تركيز الفريق في المباريات المقبلة بالدوري واليوروباليج.

برشلونة يواجه ليفانتي غدًا وفي حالة الفوز سيتساوى مع إشبيلية في المركز الثاني، مع مباراة مؤجلة للبلوجرانا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لسنا هنا من أجل الحديث عن سوق الانتقالات، نحن نستعد لإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ومن ثم نستعد للموسم المقبل، والإدارة تعرف أولوياتي، وعلينا أن نكون حذرين لأن الوضع الاقتصادي ما زال على ما هو عليه".

وعن ديمبلي: "إنه لاعب محترف وملتزم، هناك عدد قليل من اللاعبين بهذا المستوى الفردي في العالم، إنه محترف ويعتني بنفسه الآن، ويعيش مع الفريق أيامًا جيدة، وليس لدي أي شكوك بأنه يساعدنا كثيرًا".

وفيما يخص سيرجي روبيرتو، قال تشافي: "الإدارة الرياضية والرئيس يعرفون رأيي، عليهم التحدث إلى اللاعب والاتفاق معه، الأسبوع المقبل يمكنه البدء في العمل مع المجموعة، الوضع التعاقدي يعتمد عليه وعلى النادي".

طالع أيضًا.. تشافي يؤكد اقتراب عودة أنسو فاتي من الإصابة

وواصل الإشادة بلاعبيه: "جوردي ألبا وحش تنافسي، بالنسبة لي هو لم يحصل على قيمته، سواء في الهجوم أو الدفاع، إنه قائد ويمارس ذلك في الفريق، لديه العديد من البدائل، ويتعلمون منه دائمًا".

وأكمل: "إريك جارسيا كذلك يتطور، نحن سعداء به، وبتميزه في الخط الدفاعي بشكل رائع وقيادي، يعطينا الكثير من الحلول بالكرة، إنه مدافع مركزي لسنوات عديدة لبرشلونة بلا شك".

وعن تجديد جافي: "أنا متفائل وأرى أن جافي يريد البقاء، وهذا يعتمد على النادي وعليه وممثله، إنه يستحق البقاء ونحن نقدره كثيرًا".

واختتم بتوضيح موقف أداما تراوري: "سنرى ما يمكننا القيام به في السوق، إنه لاعب هام، وأدى عمله في برشلونة، وعندما يأتي الصيف سنرى ما يمكن أن نفعله".