اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، أن صفقة روميلو لوكاكو من إنتر ميلان في الصيف الماضي لم تأت بثمارها حتى الآن.

وانتقل لوكاكو إلى تشيلسي وعاد إلى ملعب "ستامفورد بريدج" بصفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بمقابل مادي قيمته 115 مليون يورو.

ولكن حتى الآن، لم يقدم لوكاكو ما كان يقدمه مع إنتر ميلان في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني، أنطونيو كونتي، والذي انتهى بفوزهما ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشناوي يحلل واقعة طرد الونش ومدى صحة هدف بيراميدز الأول أمام الزمالك

لوكاكو

وقال توخيل عن صفقة لوكاكو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لاعب محترف، يتدرب جيدًا، اشتريناه لأننا آمنا به وما زلنا نؤمن به، بالطبع، حتى الآن لم تؤت هذه الصفقة بثمارها ولم يسير الزواج بشكل جيد".

وعما إذا كان يلوم البلجيكي في خسارتهم الماضية أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، أكد: "لا على الإطلاق، روميلو يعاني من بعض الآلام في وتر العرقوب، لكن علينا التغلب على التعب، بما في ذلك الإرهاق العقلي، أحب هذا النادي واللاعبين، لا يمكننا لومه على أي شيء".

وأضاف في النهاية: "بالمناسبة، لقد شارك والنتيجة 1-3 ورغم إضاعته فرصة جيدة لتقليص الفارق إلا أن مشاركته لم تربكنا داخل الملعب".