يرى ظهير أيمن منتخب البرازيل والفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، داني ألفيس، أنه حان وقت عودة صديقه، ليونيل ميسي، إلى برشلونة من جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورحل ميسي إلى باريس سان جيرمان في العام الماضي وتحديدًا بعد انتهاء عقده مع برشلونة وعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله حتى أغسطس 2021.

اقرأ أيضًا | وائل جمعة: إدارة الأهلي وقفت مع اللاعبين ضدي.. وكيروش أفضل من كوبر

ليونيل ميسي

وقال داني ألفيس في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "حان وقت عودة ميسي إلى بيته، لا أعرف ما يفكر فيه أو يريد أن يفعله".

وتابع: "لكن يمكنه العودة إلى برشلونة لأداء رقصة أخيرة معي في النادي، لا يوجد مكان آخر مثل برشلونة بالنسبة لميسي، لقد حقق كل شيء هنا ويعد أحد أهم الأشخاص بالنسبة للمدينة الكتالونية، لقد رحل وخاض تجربة جديدة ومختلفة وحان الوقت للعودة إذا أراد ذلك".

وعن مستقبل أروخو وديمبلي: "هما في برشلونة، أفضل نادٍ في العالم، بماذا يجب أن أقنعهما للبقاء؟ لديهما فرصة لكتابة قصة جميلة هنا، ليس علينا محاولة إقناعهما، فكل شخص سيد قراره، لكنهما في أفضل مكان لهما، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التجديد معهما ولا أعرف إذا كانا سيبقيان".

وبسؤاله إذا كان يرحب بفوز الأرجنتين وميسي ببطولة كأس العالم 2022 إذا لم تفز البرازيل بها، أجاب: "مستحيل، الكأس يجب أن تكون لنا البرازيل، إذا لزم الأمر يجب أن نسرقها".

واختتم حواره بتوضيح إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد مونديال قطر قائلا: "ليست آخر تحدٍ بالنسبة لي".