أثار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الشكوك حول مُستقبله مع النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنه سينتظر حتى نهاية الموسم.

وأثيرت تكهنات حول مستقبل أنشيلوتي في ريال مدريد وإمكانية إقالته مع نهاية الموسم، خاصًة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق قبل أسبوعين أمام الغريم برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في كلاسيكو الأرض.

وبسؤاله "هل ترى نفسك في ريال مدريد بالموسم المُقبل؟"، أجاب: "في نهاية الموسم سيقوم النادي بتقييم عملي واتخاذ قرار، أنا أستمتع بهذه البيئة وهذا العمل كل يوم".

وأضاف أنشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي: "أنا محظوظ لأن لديّ الكثير من التوازن والهدوء، لطالما كنت محظوظًا في الحياة ولحسن الحظ أصبت بـ فيروس كورونا في فترة جيدة".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: الحصول على الكرة الذهبية مثل "الثلج" على الكعكة

وتابع: "لا يتم إبراز عمل الدرب إلا عندما يخسر، يمكن للمدرب أن يصحح الأمر أو يخطئ، لكن عليك أن تضع اللاعبين في مكانهم الصحيح أيضًا".

وأكمل: "إذا كان الأمر سيئًا، فهذا خطأ المدرب فقط، يجب أن أقبله والأمر يكون أكثر من ذلك عند تدريب مدريد، إنه أجمل مكان في العالم، الانتقادات هُنا أمر طبيعي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لديّ دافع كبير للعمل هُنا، وأنا أنتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان لدينا الحظ والجودة للفوز بالألقاب، هذا الفريق أعطى كل ما لديه وأقصى شيء حتى الآن، لقد وصلنا إلى المرحلة النهائية في وضع جيد للغاية، لقد صنعنا الكعكة، والآن علينا أن نضع الثلج عليها".