لعب سيرجيو بوسكيتس دورًا رائدًا في مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وشارك في لعبة كان من الممكن أن تكون ذات أهمية كبيرة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الألماني.

وشهدت المباراة احتساب الحكم لركلة جزاء لفرانكفورت ثم عاد لتقنية الفار وقام بإلغاءها، بعد التأكد من عدم وجود خطأ على بوسكيتس.

وتعادل برشلونة بهدف لمثله أمام فرانكفورت على أرض الفريق الألماني، وتحدث بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأوضح بوسكيتس أنه كان مقتنعًا بأن الحكم سيتراجع عن هذا العمل المثير للجدل، وقال: "لقد لمست الكرة، بسبب الجمود في اللعبة، ربما لمسته أيضًا لاحقًا، لكن واضح أنها لم تكن ركلة جزاء، تفاجأت بمدى سرعة الحكم في قراره".

ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت

اقرأ أيضًا.. مدرب فرانكفورت: كان بإمكاننا الفوز على برشلونة.. والآن علينا رفع مستوى الرهان

وعن المباراة أفاد بوسكيتس: "الملعب لم يكن جيدًا وكان من الصعب علينا التحكم في الكرة، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، إنه فريق لم نشاهده كثيرًا في مقاطع الفيديو، وعرفنا أنه سيصعب علينا الأمور، وهكذا كان الأمر".

وبشأن هدف فيران توريس، أفاد بوسكيتس: "هذا الهدف يمنحنا الكثير من الحياة، لقد وصلنا للفوز، لكننا سنحاول التحسن في مباراة الإياب".

الآن هناك مباراة الإياب الخميس المقبل، وأتم بوسكيتس: "برشلونة دائمًا مرشح لكل شيء، لقد قضينا وقتًا لم يكن الأفضل، وما زال لدينا الوقت المتبقي".