قال محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري، إن عامل الخبرة يصنع الفارق دائمًا في مركز حراسة المرمى، مؤكدًا أحقية زعيم الثغر في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي.

وقال عبد المنصف في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "الخبرة لها عامل كبير في المباريات الكبرى التي يجب أن يكون تركيز الحارس خلالها عالي".

عصام عبد الفتاح لـ بطولات: تطبيق الفار في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "نحن كنادي اتحاد نمر بظروف صعبة كتوقف الدوري وتغيير الجهاز الفني، ومباراة الأهلي كانت ستفرق معنا نتيجتها كما كنا نحتاج للاطمئنان على الأداء".

وأردف: "أما عن عامل السن فإذا كان اللاعب يرى أنه يستطيع العطاء فليستمر في الملاعب، أنا غائب عن التشكيل الأساسي للمباريات منذ ست مواجهات، فكان يجب أن أقول أنني حاضرًا والغياب ليس بيدي".

واستطرد: "نشكر حسام وابراهيم حسن على فترتهما مع الاتحاد السكندري هما بذلا جهدًا كبيرًا وصنعا فريقا محترما ولكن غاب التوفيق عنهما، وعماد النحاس جاء ليكمل مسيرة الجهاز السابق".

واستأنف: "والجهاز الفني الحالي سيبذل جهدًا كبيرًا ونسعى لتحسين الصورة في ظل عدم وجود وقت، تنتظرنا خمس مباريات في شهر رمضان جميعها صعبة وأمام الأهلي والزمالك".

وزاد: "الجهاز الفني الحالي جيد وصنع نتائج جيدة سواء في المقاولون أو أسوان".

أحمد الشناوي يوضح هل يستحق الاتحاد ركلة جزاء الأهلي

وأكد: "ركلة جزاء الاتحاد السكندري أمام الأهلي، لم تكن واضحة بالنسبة لي من الملعب، وعندما شاهدتها بعد المباراة تأكدت أنها ركلة جزاء صحيحة، ويجب أن يستدعي الفار حكم اللقاء أحمد الغندور، كان التحام قوي جدًا في الـ18 تهور واندفاع بدني، وأراها ركلة جزاء".

وأتم: "وحتى وإن كان بها أقاويل بين مؤيد ومعارض فيجب أن يعود لها الحكم يراها في الشاشة عبر الفار، النقطة تفرق في 5 أو 6 مراكز".