أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية حالة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إيدير ميليتاو، بعد إصابته في مباراة تشيلسي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعرض البرازيلي الدولي للإصابة أمس، الأربعاء، واضطر للخروج في الدقيقة 64 من زمن المباراة وتم استبداله من قبل المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، بزميله ناتشو فرنانديز.

وبحسب الصحيفة الشهيرة أن ميليتاو سيكون قادرًا على المشاركة في مباراة خيتافي المقبلة في بطولة الدوري الإسباني بصورة طبيعية رغم الإصابة التي تعرض لها أمام تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. كورتوا مستاء من صافرات استهجان جماهير تشيلسي

أنشيلوتي

كانت هناك إصابة في الركبة، البعض توقع أنها إصابة خطيرة كالتواء، لكن الاختبارات التي أجرها اللاعب كانت مطمئنة، مجرد كدمة ولن يواجه أي مشكلة في اللعب يوم، السبت.

سيلعب ريال مدريد يوم، السبت المقبل، أمام خيتافي على "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن ميليتاو كان قد تحصل على إنذار في مباراة الأمس أمام تشيلسي لن يمكنه من لعب مباراة العودة أمام البلوز يوم، الثلاثاء 12 أبريل، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.