يبدو أن الدولي السنغالي إدواردو ميندي يعيش أسوأ أيامه، بعد أن تسبب في خسارة فريقه تشيلسي أمام ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ميندي تلقى ثلاثية على ملعب ستامفورد بريدج من ريال مدريد أمس الثلاثاء، بعدما استقبل أربعة أهداف يوم السبت الماضي ضد برينتفورد.

صاحب الـ30 عامًا والحاصل على جائزة الأفضل في العالم من فيفا، لم يتمكن من إيقاف ريال مدريد أمس، وتسبب في الهدف الثالث بعد تمريرة سيئة لـ أنطونيو روديجر، ارتدت لـ بنزيما الذي سجل هدفه الثالث له ولفريقه في مرمى الحارس السنغالي.

طالع أيضًا.. كورتوا مستاء من صافرات استهجان جماهير تشيلسي

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن الشكوك الآن تحوم حول استمرار ميندي أساسيًا في تشكيل البلوز ليحرس عرين أسود لندن، وهو ما يجعل المدرب توماس توخيل قد يستبدله بـ كيبا أريزابالاجا.

ورغم أن ميندي تصدى للعديد من الكرات الأخرى، لكنه كان سببًا أساسيًا في الخسارة بسبب الخطأ أمام بنزيما والذي صعب مهمة البلوز في مباراة الإياب.

كيبا-الحارس الأغلى في العالم- كان حارس تشيلسي الأساسي قبل قدوم ميندي في الصيف قبل الماضي، وخلال مشاركة إدواردو مع السنغال في أمم إفريقيا بيناير وفبراير الماضيين، شارك حارس بلباو السابق أساسيًا، قبل أن يستعيد السنغالي مكانه عند العودة.

إذًا، خطأ ميندي ربما يطيح به من عرين الأسود، ليجلس على مقاعد البدلاء، ويستعيد كيبا أريزابالاجا مركزه من جديد.