وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة لمسؤولي الأندية السعودية بسبب تمرد بعض لاعبي القلعة البيضاء وفقًا للتصريحات التي أدلى بها اليوم.

واستطاع الزمالك أن يهزم بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يتوعد 3 لاعبين من الزمالك: لستم أعز من طارق حامد وبن شرقي

وقال مرتضى منصور فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "لا يوجد أحد في النادي أكبر من الزمالك، وحظهم السيء وقعوا في شخص قلبه ميت وحديد ولا يخاف، ومُستعد ألعب بفريق 2003، لكن لاعب يقول لي أنا عندي عرض من أهلي جدة أو اتحاد جدة، ووالده يتصل بي، فوقوا، انتوا كلكم تعرفون كيف جئتم".

وأضاف: "ما فعلوه جريمة وسيعاقبون عليها، واللاعبون الذين يصرخون في الملعب بأنهم يريدون الحصول على أموال، فكيف أعطيكم الأموال وأنتم حققتم أخيب نتيجة في تاريخ الزمالك بدوري الأبطال ولم تفوزوا بمباراة واحدة، ولاعب يقل لي (أنا مالي.. انت مالك! ده انا هربيك)".

وتابع: "أقول للأندية السعودية من فضلكم اجعلوا العلاقات المصرية السعودية في أحسن حالتها، لا يُمكن أن تفشل الأندية العلاقات بين البلدين، كل لاعب الآن يتمرد بحجة أن لديه عروض من السعودية، هذا لا يصح، (مش كل لاعب أخده كومبارس وأنجمه وانت عايز تاخده)".

واصل: "الرياضة والسياسة يدخلان في بعضهما البعض وروسيا لم تلعب كأس العالم بسبب أوكرانيا، وجمهور الزمالك ليس صغيرا، أنتم أمامكم لاعبي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر فلماذا الزمالك؟".

وأردف: "هؤلاء اللاعبون حسابهم سيكون عسيرا، المدير الفني قال لهم إنهم ليسوا مُصابين، وانا سأفضحهم أمام مصر كلها لأنهم يتمارضون".

واختتم مرتضى منصور: "في القوات المسلحة عندما يفعل أحد ذلك يطلقون عليه الرصاص، أنا لن أطلق عليك الرصاص الحي، لكن أنت ستأخذ حكم إعدام أمام الجماهير، كان عليك أن تقبل يديك كنت تأخذ مليون وأصبحت تأخذ 22 مليون ونصف، غير الثغرات في العقود، يحصلون على 20% من قيمة الإعلانات.. أصبروا".